منوعات

لديها 4.4 مليون متابع.. أشهر قطة تحقق ثروة بـ100 مليون دولار

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

لديها 4.4 مليون متابع.. أشهر قطة تحقق ثروة بـ100 مليون دولار

سلطت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الضوء على القطة “نالا” التي تعد أشهر القطط في العالم وتمتلك 4.4 مليون متابع على “إنستغرام”، بالإضافة إلى صافي ثروة يُقدر بـ100 مليون دولار.

وكان قد تم إنقاذ القطة “نالا” وهي من فصيلة مختلطة من السيامي والعتابي، من قبل مالكتها “بوكي”، بعد أن وقعت في حبها أثناء زيارتها لملجأ للحيوانات الأليفة في كاليفورنيا.

تمتلك القطة نالا حاليًا الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس لأكبر عدد من المتابعين لقطط على إنستغرام.

وبدأت بوكي في إنشاء حساب القطة الشهير لمشاركة صورها مع الأصدقاء والعائلة في 2012، لكنها لم تحلم بأن يحظى بالاهتمام الذي يتلقاه اليوم.

ومنذ ذلك الحين، ألهمت القطة علامة تجارية لأطعمة القطط؛ للترويج لسلعها وربحت مالكتها 100 مليون دولار من ورائها.

وتمتلك القطة نالا حاليًا الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس لأكبر عدد من المتابعين لقطط على “إنستغرام”، وكانت قد تفوقت على أربعة أشخاص وحازت على لقب شخصية “تيك توك” للعام.

وتستخدم بوكي الآن حساب “نالا” على انستغرام لنشر الوعي بشأن الرفق بالحيوان وجمع الأموال للجمعيات الخيرية للحيوانات.

وقالت بوكي: “أعتقد أنها كانت أول قطة على الإنترنت تعرض نفسها، كما لو كانت هي من تتحدث وأعتقد أن هذا أحد الأسباب التي جعلت الأشخاص يحبونها، فقد خلقت لنفسها شخصية لطيفة”.

وأضافت مالكة القطة أنها لا تُصدق ما وصلت إليه القطة نالا والثروة التي حققتها والشهرة الكبيرة، مشيرة إلى أنها لم تكن تعتقد أنها يمكن أن تتحدث على شاشات التلفزيون في المملكة المتحدة، قائلة: “أنا ممتنة جدًا لكل ما حدث، وأعتقد أن كل شيء حدث لسبب ما”.

 

اقرأ أيضاً: بريطانيا: أنفقت 15 ألف جنيه لتتحول إلى ” عروس بلاستيكية “

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى