منوعات

اختاري فتاة من بين الأربعة واكتشفي كيف يبدو رجل أحلامك

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

اختاري فتاة من بين الأربعة واكتشفي كيف يبدو رجل أحلامك

كل فتاة تحلم بتوأم روحها. ولديها قائمة مطولة بصفات فارس أحلامها الاي تريد أن تقضي باقي عمرها معه..

وسواء كان مظهره أو شخصيته أو مزاجه أو سلوكه أو أي شيء آخر. فلديها دائمًا معيار معين في قلبها. تهتم بعض الفتيات كثيرًا بالظهور بمظهر جميل.

وفي هذا الاختبار يمكنك معرفة كيف يبدو رجل أحلامك، ألقِ نظرة على الصور، واختاري واحدة من أربع فتيات، وتابعي الآتي:

1 – الفتاة الأولى

إذا اخترت الفتاة الأولى ، فأنت مشهور ومحبوب ، لكن هل أنت محظوظ؟ الجواب في بصمات راحة يدك.

تريدين رجلاً حقيقياً يحتضن كل نقاط قوته وضعفه. لديه ثقة في نفسه وراحة البال ويعرف كيف يشعر. يتعرف على جمالك ونعمتك وطبيعتك الأنثوية ويسعد لك.

لديه الشجاعة ليخبرك أنه يحب ابتسامتك ويثني عليك دون أن يطلب أي شيء في المقابل. تحلمين بعلاقة مستقرة ومباشرة مع رجل ناضج عاطفياً.

لديه احترام الذات. يعرف أولوياته ولا يخشى حمايتها. لا أحد يستطيع أن يؤثر على القيم الأساسية التي يعيش بها.

يعرف ما يريد، ويعمل بمفرده ويتمتع بالاكتفاء الذاتي. إنه يسعى جاهداً ليكون أفضل نسخة من نفسه. مهما حدث فهو سيحميك ويحترمك ويأخذ رأيك في الاعتبار ، حتى لو كان يختلف عن رأيه.

2- الفتاة الثانية

يمكن أن يعني اختيار الفتاة الثانية أن لديك نظرة إيجابية للحياة، وأنه حتى أحلك المواقف لا تزعجك ، وأن الطريقة التي تمسك بها بيديك تكشف ما تخفيه. تحلمين برجل رومانسي ولطيف. يحب جمالك ويجعلك على علم به.

رجل يتحدث دائماً عن رأيه ويبقى صادقاً مع نفسه. أفعاله تتطابق مع أقواله، وكلماته تطابق أفكاره. يمكنك الوثوق به بشكل أعمى وسيحترمك وستحظى باهتمامه المباشر.

يجب أن يكون لديه رؤية واضحة للمساواة وثقة كافية بامرأته أنها قوية. يحفزك ويدعم أحلامك، ويساعدك حقًا على النجاح. أنت تستمتع بالتواجد معه ويبدو كل شيء سهلاً بالنسبة له. شكرا على كل شيء ، وخاصة أنت.

3- الفتاة الثالثة

إذا اخترت الفتاة الثالثة ، فهذا يدل على أنك مكتفٍة ذاتيًا ومستقلة. تبحثين عن شريك له نفس الصفات. رجل ذو مكانة اجتماعية عالية واستقلال مالي.

رجل جذاب وواثق يعرف كيف ينسجم معك. إنه يرى قلبك ويقدره حتى تشعر أنك جميل. تريد أن يظهر الشخص ثقته في نفسه وقدراته، وأن يتعامل مع المواقف بسهولة وهدوء. لديه الشجاعة لقول الحقيقة مع الحفاظ على الثقة الكاملة في قوة علاقتك.

4 – الفتاة الرابعة

إذا اخترت الفتاة الرابعة، فهذا يدل على أن لديك قلبًا كبيراً. ومن السهل أن تتعايش معها وتتعايش معها لأنك مصدر سعادة لمن حولك.

تقول الكلمات “أنا أحبك” التي تروق لك الكثير عن حالتك العاطفية. أنت تحلمين برجل يمكنه الاستمرار في التركيز عندما يبدو أن العالم بأسره ينهار. حتى لو كان مرعوبًا من الداخل. يستمع إلى حدسه ويتبعه في كل لحظة. سوف يتشاور الرجال الحقيقيون معك ويستمعون إليك حقًا.

إنه يلهمك لتكون أفضل نسخة من نفسك ويدعمك في كل ما تضعه في ذهنك. أنت تفضل أن تكون حول أشخاص يتمتعون بالذكاء والذكاء والقدرة على اتخاذ قرارات سليمة عند الحاجة.

 

اقرأ أيضاً: اختبر ذكاءك.. هل يمكنك العثور على القنفذ في دقيقة؟

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى