اخبار سريعة

برجك اليوم الأربعاء 1 أذار / مارس 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية الصحية أكثر من شرب الماء لأنك تعاني من الجفاف، أما من الناحية المهنية حاول تجنب التوتر والعصبية من عملك واسترخي، أما من الناحية العاطفية تذهب أنت والشريك لرحلة.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار، اليوم تركز على أعمالك، وهي تحتل المرتبة الأولى في اهتماماتك، وتنجز أعمالاً كثيرة وضغط العمل يصل إلى أعلى مستوى له في فترة الظهيرة وما بعدها، احذر من أن ينسيك عملك في فترة المساء أموراً أخرى مثل العائلة، قد تصيبك بعض الكآبة والتوتر في فترة المساء للهدوء الذي يسيطر على الأجواء المحيطة بك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، أنت شخص عصبي جداً ولن تترك أحداً من شرك، أنت تصطدم مع أي شخص يقف أمامك للأسف، وكلامك جارح جداً ويخرج كالمدفع من فمك، خاصة في فترتي الصباح والظهيرة، حافظ على هدوئك واسترخي ولا داعي للتهور في أي عمل تقوم به، أما في فترة المساء حاول الاعتناء أكثر بصحتك وخاصة في الرئة.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،اليوم في اجمل طلة، وأنت تواجه الأمور بكل شجاعة، ولا تهرب من أي مشكلة، اليوم يعتبر يوم جيد لتصفية الأمور وإصدار القرارات، وكل هذه الأمور قد تكون لصالحك وتدعمك جيداً، حاول أن تكون أكثر تفاهماً مع من تحب وأن تعطيه اهتمامك، ولا تجعل العمل يسرقك منه.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، تعتبر الصحة أهم ما تهتم به، لا داعي لإهمالها، وخاصة أنك تتعرض لضغوط في مكان العمل سواء على المستوى الجسدي أو النفسي، أما في فترة الظهيرة والمساء هما أكثر فترات ضغط، لذلك الزم البيت فيهما، لأن أي عمل قد تقوم به لن يكون بصالحك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية العاطفية عليك حل مشكلاتك العاطفية، إن الأوضاع تذهب إلى طريق مسدود وغير مشجع ابداً، عليك بتمالك أعصابك واترك العناد جانباً، أما في فترة الصباح عليك الإنتباه والتركيز على عملك، لأنه مهم ويسند إليك لتقوم به، وهو مهم لمسيرتك العملية.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، يجب عليك استغلال هذا اليوم بأكمله وفي جميع المجالات، الحظ يقف إلى جانبك والأمور تصب في مصلحتك، إن الفلك يدعمك مثل يوم أمس، لكن عليك بأن لا تترك عصبيتك وتوترك تغير لك مزاجك الرائع في فترة المساء، لسوء تفاهم قد ينشب بينك وبين أحد أفراد عائلتك.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، هناك الكثير من التغييرات والأحداث تنتظرك، ومنذ فترة الصباح قد تتلقى خبرًا يغير برامجك ومواعيدك كافة لهذا اليوم، لذلك كن هادئاً وفكر قبل الإقدام على أي قرار في فترة الظهيرة، فأي خطأ قد يكلفك غالياً، لا أنصحك برؤية من تحب في فترة المساء، مزاجك اليوم متقلب والذي لن يتقبله شريك حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،تمهل قليلاً اليوم خاصة في فترة الصباح وهناك الكثير من الأمور تحدث، مما يجعلك لا تعرف ماذا تفعل، لكن بالمحصلة الحظ يدعمك في مكان العمل، قد يحصل نقاش بينك وبين مديرك في العمل في فترة عند الظهيرة، لكن في النهاية تصب الأمور بصالحك، أما في فترة المساء فيه كثير من البرامج، مما يحيرك ما تلبي منها.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني،اليوم فيه الكثير من الأمور المعاكسة، ساعة تكون في أحسن حال وفي ساعة أخرى تكون في أسوأ حالاتك، لكن أقول لك إن عليك عدم توقع أي شيء، خاصة في فترة الصباح، أما في الظهيرة سوف تتدخل في أمور لا دخل لك بها، ما يجعلك تكون في وضع محرج للأسف، من الناحية الصحية حاول تجنب الحلويات قدر المستطاع.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، اليوم يا عزيزي وضعك سيئ ولا شيء يمشي كما تريد وأنت تشعر بالغضب، لكن على العكس الأمور قد تزداد سوءًا، خاصة في فترة الظهيرة التي تشهد أسوأ فترة لغضبك وعصبيتك، سوف تتخذ قرارات مفاجئة، ولن تحتمل أي كلمة توجه لك، علم الفلك لا ينصحك بالخروج فترة المساء، يعتبر المنزل أفضل لك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية المهنية أنت تشعر بالخمول وتفكر بالأمور المالية قد تحصل على المال اليوم، لكن انتبه لنفقاتك جيداً، أما من الناحية العاطفية ابحث عن الإستقرار في علاقاتك فأنت بحاجة لذلك، اما من الناحية الصحية حاول التخلص من الوزن الزائد قبل قدوم فصل الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى