تكنولوجيا

نوكيا تقدم هاتف جديد سعره أقل من 200 دولار .. هاتف يمكنك إصلاحه بنفسك في دقائق قليلة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

نوكيا تقدم هاتف جديد سعره أقل من 200 دولار .. هاتف يمكنك إصلاحه بنفسك في دقائق قليلة

طرحت العلامة التجارية الفرعية HMD Global ثلاثة هواتف رخيصة جديدة: Nokia C22 و Nokia C32 و Nokia G22. وصل الأخير ليصبح الهاتف النهائي المستدام. لأن؟ حسنًا ، لأنه مثالي لمن يريد الاحتفاظ بهاتف محمول لفترة طويلة ويساهم في تقليل النفايات الإلكترونية واستهلاك الموارد الطبيعية. بعد ذلك ، سنخبرك بجميع ميزات Nokia G22.

يصل Nokia G22 لمرافقة هاتف Fairphone 4 في قطاع من السوق يوجد فيه عدد قليل جدًا من الخيارات: الهواتف المحمولة المعيارية والقابلة للإصلاح. حسنًا ، يأتي هذا الجهاز بمعالج Unisoc (T606) وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وشاشة LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة HD (720 بكسل) بسرعة 90 هرتز.

– الهاتف  مكون من 100٪ من البلاستيك المعاد تدويره على غلافه الخلفي ومستوى عالٍ من قابلية الإصلاح وفقا لموقّع من iFixit.

ليس هناك شك في أن أفضل شيء في Nokia G22 هو استدامته وقابليته للإصلاح. بادئ ذي بدء ، تجدر الإشارة إلى أن HMD Global دخلت في شراكة مع iFixit (علامة تجارية متخصصة في أدلة وأدوات إصلاح الهاتف) لإطلاق هذا الهاتف المحمول.

وبالتالي ، فقد تمكنوا من إنشاء تصميم يسمح باستبدال البطارية في أقل من 5 دقائق باستخدام الأدوات الأساسية. الشاشة؟ يمكن أيضًا استبدالها بسهولة مثل المكونات الأخرى (المستشعرات والمنافذ وما إلى ذلك) باستخدام الأدلة والأدوات التي يوفرها iFixit.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم غلافه الخلفي من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 100٪ وجميع المواد المستخدمة في عبوته تتوافق مع شهادة إعادة التدوير FSC Mix. أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن باقي ميزات هذا الهاتف تشبه إلى حد بعيد تلك الموجودة في الأسواق منخفضة التكلفة: بطارية 5050 مللي أمبير في الساعة ، ونظام أندرويد 12 ، وكاميرا بدقة 50 ميجا بكسل. المواصفات الكاملة هي كالتالي :

– الشاشة :  HD+ (1200 × 720 بكسل) شاشة مع نسبة المظهر 20: 9 ، معدل  تحديث 90 هرتز ، الحد الأقصى لسطوع 500 شمل وحماية Corning Gorilla Glass 3.

– معالج UNISOC T606.

– رام 4 جيجابايت.

– تخزين 64 جيجابايت / 128 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 2 تيرابايت عبر microSD.

– 50 ميجا بيكسل كاميرا خلفية رئيسية مع f/1.8.

– 2 ميجا بيكسل عمق.

2 MP ميجا بيكسل . فلاش LED.

– كاميرا أمامية 8 ميجابكسل مع f/2.0.

–   مقاومة IP52 مقاومة ، قارئ بصمات الأصابع الجانبية ، NFC ، ومقبس الصوت 3.5 ملم. وبلوتوث 5.0

– بطارية 5050 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع من 20 دبليو.

– نظام التشغيل أندرويد 12.

يمكن الآن حجز Nokia G22 من الموقع الرسمي للشركة المصنعة. وعلى الرغم من توفره بلونين (Meteor Gray و Lagoon Blue) وبتكوينين للتخزين ، إلا أنه في الوقت الحالي لا يُعرف سوى سعر الإصدار 4 جيغابيت من الراوم و 128 جيغابيت من مساحة التخزين وهو 199 يدولار.

إقرأ أيضاً: جهاز يعيد لـ Motorola أمجادها في عالم الهواتف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى