اخبار سريعة

برجك اليوم الثلاثاء 28 شباط / فبراير 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية الصحية حاول تجنب الكربوهيدرات لأنها تسبب لك زيادة في الوزن، أما من الناحية المهنية مشكلة في العمل تسبب لك التوتر والقلق طيلة اليوم، أما من الناحية العاطفية حب قديم يرجع وينتهي بالزواج.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار، من الناحية الصحية تشعر بصداع قوي منذ بداية يومك حاول أن تكثر من شرب الماء وابق في السرير مسترخي، أما من الناحية المهنية تفكر بأخذ إجازة بسبب الطقس المشمس والذهاب مع الأصدقاء للتسلية، اما من الناحية العاطفية شريكك بحاجة لك هذه الفترة حاول أن تهتم به أكثر.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية الصحية وعكة صحية قوية تجعل جسمك ضعيف جداً، حاول أن تأخذ فيتامينات لتقوية مناعتك، أما من الناحية المهنية تبحث عن عمل لأنه وضعك المادي صعب، أما من الناحية العاطفية حبك للشريك يجعلك تفعل كل ما يريد حاول أن تتوازن في عواطفك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،من الناحية الصحية تشعر بالبرد الشديد حاول أن ترتدي ملابس ثقيلة، أما من الناحية المهنية مشكلة مع الزميل تسبب لك توتر وقلق، أما من الناحية العاطفية تشعر أنك مقصر مع الشريك حاول أن تهتم به هذه الفترة.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية الصحية تشعر بىلام في الظهر حاول أن تمارس الرياضة بشكل يومي، أما من الناحية المهنية ابتعد عن كل ما يسبب لك توتر وقلق في مكان العمل وركز على عملك فقط، عاطفياً لا جديد.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية جفاف شديد في العين حاول أن تضع قطرة وتزور الطبيب المختص، أما من الناحية المهنية ركز على نفسك أكثر وطورها، أما من الناحية العاطفية شعورك بعدم الراحة من تصرفات الشريك معك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية تشعر بنغزات في القلب وبرودة ودوخة اعمل فحوصات للتأكد من وضعك، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب للعمل خذ اجازة واسترخي في المنزل، أما من الناحية العاطفية تفكر بعمل مفاجئة للشريك تسبب له السعادة.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية حاول أن تهتم بوجبة الإفطار ولا تهملها فهي تعطيك طاقة ونشاط، أما من الناحية المهنية تفكر أن تبتعد عن العمل لفترة، أما من الناحية العاطفية حب ورومانسية قوية هذه الفترة مع الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،من الناحية الصحية تحاول أن تتبع نظام غذائي صحي لتخفيف وزنك، أما من الناحية المهنية تواجه مشاكل مع المدير حاول حلها بهدوء، أما من الناحية العاطفية تفكر أن تسافر أنت والشريك قبل قدوم شهر رمضان المبارك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني،من الناحية الصحية حاول أن لا تكثر من الحلويات لأنك تعاني من السكر في جسمك، أما من الناحية المهنية أجواء العمل جميلة وتشعرك بالسعادة، أما من الناحية العاطفية حاول الابتعاد عن العصبية لأنه الشريك يمر بنفسية سيئة.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، من الناحية الصحية تجنب الأملاح لانه الضغط مرتفع لديك، اما من الناحية المهنية تفكر بأخذ إجارة والذهاب جولة حول الطبيعة، أما من الناحية العاطفية تفكر بعمل مفاجئة للشريك لتغير نفسيته.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية حاول أن تتناول الخضار والفواكة ولا تنسى تناول البروتين، أما من الناحية المهنية مشكلة مع مديرك تسبب لك توتر كبير، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الرغبة بالذهاب إلى أي مكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى