اخبار سريعة

برجك اليوم الاثنين 27 شباط / فبراير 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية الصحية حاول تجنب الأطعمة الحارة لأنها تسبب لك القرحة، اما من الناحية المهنية تشعر بعدم الراحة من تصرفات الزملاء في العمل، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الرغبة في الخروج مع الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار،من الناحية الصحية ابتعد عن التدخين لأنك تعاني من السعال القوي، أما من الناحية المهنية أمورك مع شريكك في العمل جيدة، أما من الناحية العاطفية أنت تجهز لزفافك حاول أن تستغل كل دقيقة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية الصحية تفكر بأخد فيتامين الحديد لأنك تشعر بالدوخة، أما من الناحية المهنية تفكر بأخذ إجازة من عمل، عاطفياً حب جديد يغير حياتك للأفضل.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،من الناحية الصحية تفكر بتغيير نظامك الغذائي للأفضل، أما من الناحية المهنية تأخذ إجازة لأنك في قمة انشغالك مع العائلة، أما عاطفياً مشكلة بسيطة مع الشريك سوف تنحل قريباً.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية الصحية تعاني من الغازات حاول تجنب البقوليات، اما من الناحية المهنية تفكر بعمل تغيير في عملك ليتحسن وضعك، أما من الناحية العاطفية حبك مع الشريك سوف ينتهي بالزواج، هنيئاً لك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية الصحية تعاني من انفلونزا حادة ابق في المنزل وتناول فيتاميناتك بانتظام،مهنياً تفكر بأخذ إجازة من عملك والتنزه مع الأصدقاء، أما عاطفياً أمورك جيدة مع الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية الصحية حاول أن تخفف من وزنك لأنك تعاني من الديسك، أما من الناحية المهنية مشاكل في العمل قد تسبب لك مشاكل صحية، أما عاطفياً حاول تجنب مشاكل عائلة شريكك حتى لا تقع في مشكلة.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني،من الناحية الصحية تعاني من انفلونزا حادة ابق في المنزل وتناول فيتاميناتك بانتظام،مهنياً تفكر بأخذ إجازة من عملك والتنزه مع الأصدقاء، أما عاطفياً أمورك جيدة مع الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،من الناحية الصحية تعاني من الغازات حاول تجنب البقوليات، اما من الناحية المهنية تفكر بعمل تغيير في عملك ليتحسن وضعك، أما من الناحية العاطفية حبك مع الشريك سوف ينتهي بالزواج، هنيئاً لك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني،من الناحية الصحية تفكر بتغيير نظامك الغذائي للأفضل، أما من الناحية المهنية تأخذ إجازة لأنك في قمة انشغالك مع العائلة، أما عاطفياً مشكلة بسيطة مع الشريك سوف تنحل قريباً.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، من الناحية الصحية تفكر بأخد فيتامين الحديد لأنك تشعر بالدوخة، أما من الناحية المهنية تفكر بأخذ إجازة من عمل، عاطفياً حب جديد يغير حياتك للأفضل.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية ابتعد عن التدخين لأنك تعاني من السعال القوي، أما من الناحية المهنية أمورك مع شريكك في العمل جيدة، أما من الناحية العاطفية أنت تجهز لزفافك حاول أن تستغل كل دقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى