منوعات

حارس مرمى يتحول إلى مصارع بعد هجومِ مشجع! فيديو أظهر معركة بينهما خلال مباراة بكرة القدم

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حارس مرمى يتحول إلى مصارع بعد هجومِ مشجع! فيديو أظهر معركة بينهما خلال مباراة بكرة القدم

شهدت مباراة أيندهوفن الهولندي وضيفه إشبيلية الإسباني في إياب مرحلة خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، مشهداً مفاجئاً وغير معتاد بعدما دخل حارس مرمى الأخير في معركة مع مشجع.

إشتباك حارس إشبيلية مع مشجع

وخلال الدقائق الأخيرة من المباراة فوجئ الصربي ماركو ديميتروفيتش، حارس مرمى إشبيلية، بهجوم مباغت من مشجع هولندي اقتحم أرض الملعب وركض نحوه ولكمه في وحهه، فلم يقف صامتاً حيال ما حدث.

وأظهر مقطع فيديو انقضاض الحارس على المشجع بطريقة المصارعة وأمسك به وطرحه أرضاً، قبل أن يتدخل بقية اللاعبين ومن ثم رجال الأمن الذين أخرجوا المشجع من الملعب بعد تحريره من أيدي الحارس البالغ من العمر 31 عاماً.

وقال الحارس الصربي بعد المباراة: “لم أر شيئاً كهذا من قبل.. لم أكن أرغب حقاً في القيام بذلك، لكنني دافعت عن نفسي فحسب”.

وأضاف: “أنا سعيد لأنني كنت على دراية بالمكان الذي أتى منه المشجع، تمكنت من منعه، وإلا كان من الممكن أن تحدث أشياء أخرى خصوصاً أنه أراد ضربي”.

وتابع ديميتروفيتش: “المؤسف حدوث مثل هذه الأمور في ملعب كرة قدم. ينبغي على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن يفعل شيئاً، ويجب أن يتوقف هذا”.

وشارك ديميتروفيتش في التشكيلة الأساسية لإشبيلية على نحو مفاجئ بدلاً من المغربي ياسين بونو، الذي تعرض لوعكة صحية قبل إنطلاق المباراة.

تأهل إشبيلية في الدوري الأوروبي

وسجل لوك دي يونغ وفابيو سيلفا هدفين متأخرين ليفوز أيندهوفن على إشبيلية 2-0 في إياب الملحق المؤهل لدور الستة عشر بالدوري الأوروبي، لكن هذا لم يكن كافياً، حيث تقدم النادي الإسباني بالفوز 3-2 في مجموع المباراتين.

وهز دي يونغ الشباك في الدقيقة الـ77 أمام فريقه القديم، ليمنح أيندهوفن الأمل كما سجل هدفاً ثانياً بعد سبع دقائق أخرى لكن الحكم ألغاه بسبب التسلل.

وأضاف البديل سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليقلص تقدم إشبيلية من مباراة الذهاب، لكن الفريق الهولندي أخفق في محاولته تحقيق عودة مثيرة.

وأحبط إشبيلية انتفاضة أيندهوفن، ليتقدم في مسابقة فاز بها أكثر من أي فريق آخر.

وحقق الفريق الإسباني ستة ألقاب مجتمعة في كأس الاتحاد الأوروبي والدوري الأوروبي، كان آخرها في 2020.

اقرأ ايضاً:هل تتألم النباتات كما هو الحال مع الإنسان والحيوان؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى