منوعات

5 وجهات رائعة للسياحة الشتوية.. هل زرتها من قبل؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

مع أبراجها المغطاة بالثلوج وشوارعها المتعرجة المرصوفة بالحصى، تعد براغ مدينة خيالية لا تزال خالية نسبياً من السياح في الشتاء. تبدو الهندسة المعمارية المذهلة أجمل حتى تحت غطاء من الثلج، مع واحدة من أجمل المناطق هي البلدة القديمة، بأبراجها وأقبية الرومانسيك. تم إعادة تركيب مصابيح الشوارع التي تعمل بالغاز في جميع أنحاء وسط المدينة، مما يضفي لمسة رومانسية على الأمسيات. المقاهي هنا مثالية للهروب من البرد القارس.

برلين، ألمانيا

من حلبات التزلج على الجليد المنبثقة وتلال التزلج، إلى الحفلات الموسيقية والأسواق في الهواء الطلق، تزخر برلين بالنشاط في فصل الشتاء. يستحق متجر Käthe Wohlfahrt Christmas المكون من طابقين والموجود في Kurfürstendamm نظرة – فهو مفتوح طوال العام ويبيع كل شيء من زينة الأشجار إلى الشموع.

أوتاوا، كندا

يعد مهرجان وينترلود في أوتاوا أحد أكبر المهرجانات الشتوية في العالم ويشتهر بالمنحوتات الجليدية والحفلات الموسيقية في الهواء الطلق ودورات التزحلق. في فصل الشتاء، تتمتع المدينة بواحدة من أروع الرحلات في العالم – مسافة 7.8 كيلومتر (4.8 ميل) قناة ريدو كانال سكيواي، والتي يستخدمها العمال والطلاب للدخول في قلب وسط المدينة على الزلاجات الجليدية.

ترومسو، النرويج

هناك عدة أسباب تجعل ترومسو، المعروفة باسم عاصمة القطب الشمالي، رائعة في فصل الشتاء. تعتبر على نطاق واسع أجمل مدينة في النرويج وهي قاعدة لاكتشاف الأضواء الشمالية. هناك العديد من المتاحف الرائعة ط، بما في ذلك المتحف القطبي، الذي يقدم نظرة ثاقبة على تاريخ الرحلات الاستكشافية في القطب الشمالي، ومتحف ترومسو، الذي يشتهر بمعارض سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى