رياضة

ريال مدريد يستبعد مودريتش من مواجهة لايبزيغ بدوري الأبطال

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قرر نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم استبعاد نجمه الكرواتي لوكا مودريتش من قائمة الفريق للسفر إلى ألمانيا لمواجهة لايبزيغ ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وأصدر النادي الملكي بيانا مقتضبا عبر حسابه على “تويتر” للإعلان عن غياب الكرواتي جاء فيه: “مودريتش خرج من القائمة في الدقيقة الأخيرة”.
ولم يكشف ريال مدريد رسميا عن سبب خروج مودريتش من القائمة، إلا أن برنامج “El Chiringuito” الإسباني الشهير أكد أن الكرواتي يعاني من بعض الانزعاج في عضلات الفخذ، وأن الأمر ليس خطيرا واستبعاده من مواجهة لايبزيغ مجرد إجراء احترازي.
وينضم مودريتش بذلك إلى قائمة غيابات ريال مدريد عن مواجهة لايبزيغ، والتي تضم القائد الفرنسي كريم بنزيما، ونجم الوسط فيديريكو فالفيردي.

وللتخفيف من حدة الإصابات، قرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب النادي الملكي استدعاء ثلاثة لاعبين من نجوم فريق “كاستيا” هم كارلوس دوتور، وسيرجيو أريباس، وألفارو رودريجيز.

أما فيما يتعلق بالفريق الأساسي، فإن ماركو أسينسيو وإدواردو كامافينجا قد يحصلان على فرصة للمشاركة ضد لايبزيغ، في ظل هذا الكم الكبير من الغيابات في صفوف ريال مدريد.
وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى