نجوم و مشاهير

نجمات حملن بعد سنّ الأربعين

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

العقم معركة تواجهها أعداد لا تحصى من النساء، ولا يمكن إنكار أن العمر والخصوبة يلعبان دوراً في ذلك، خاصةً أن حدوث الحمل (من الناحية الإحصائية) أكثر صعوبة في وقت لاحق من الحياة، إلا أن ذلك لم يمنع حدوث الحمل لدى بعض النساء ممن تخطين الأربعين، مثلما حدث مؤخراً مع الممثلة الأميركية هيلاري سوانك، التي أعلنت أنها حامل بتوأم في سن الـ48، بعد سنوات من معاناة الخصوبة.
لذا، عندما نرى أن هناك الكثيرات ممن تحدين الصعاب، فإن ذلك يدعو لأن نكون أكثر أملاً، وفي هذا التقرير نرصد لكم العديد من النجمات اللواتي أنجبن بعد الأربعين.
هالي بيري
أصبحت هالي بيري أماً للمرة الأولى في سن 41، حيث رحبت بابنتها نهلة في مارس 2008، وفي سن الـ46، حملت مرة أخرى وأنجبت ابنها “ماسيو”، وكشفت أنها كانت “أكبر مفاجأة” في حياتها، حيث قالت عن ذلك: “لم أكن أعتقد أنه كان ممكناً في عمري، بصراحة.. يسمونه حمل شيخوخة، كنت في فترة ما قبل انقطاع الطمث، لذلك كان حدوث ذلك ضخمًا”.
كاميرون دياز
في يناير 2020، حملت كاميرون دياز بطفلها الأول وهي في سن الـ47، ورحبت بابنتها “راديكس”، وعن ذلك قالت إن الكثير من الناس يتزوجون ويشكلون أسرة في شبابهم، أما أنا ففعلت ذلك في النصف الثاني من حياتي.
سوزان ساراندون
في عام 1992، كانت سوزان ساراندون تبلغ من العمر 45 عامًا، عندما رحبت بابنها الثاني “مايلز جوثري”، وقبلها وهي بعمر الـ42 أنجبت ابنها الأول “جاك”، وسبق لها أن أنجبت ابنة في عام 1985 من المخرج الإيطالي فرانكو أموري وتحمل اسم “إيفا”.
وقالت ساراندون، المصابة بالانتباذ البطاني الرحمي، إنه قيل لها سابقًا إنها لن تتمكن من إنجاب الأطفال، ولن تكون أماً.
إيفا ميندز ‏
أصبحت إيفا ميندز، وريان جوسلينج، أبوين لأول مرة في عام 2014، عندما كانت الممثلة في الأربعين من عمرها، حيث رحبت بابنتها “إزميرالدا”، وفي عام 2016، وهي في الـ42 حملت بابنتها الثانية “أمادا لي”.
سيلين ديون
أعلنت سيلين ديون، البالغة من العمر 42 عاماً، عن حملها الثاني بعد معاناتها مع أطفال الأنابيب والإجهاض، وفي عام 2010 كانت بالفعل أماً لتوأم، هما: “إيدي ونيلسون”، بعدما كانت قد استقبلت المغنية قبلها بنحو عشر سنوات ابنها “رينيه”.
وقالت ديون لأوبرا وينفري في ذلك الوقت: “لم أستسلم أبداً.. لكن يمكنني أن أخبرك بأنه كان مرهقاً جسدياً وعقلياً”.
ميريل ستريب
في يونيو 1991، أصبحت ميريل ستريب أماً للمرة الرابعة، حيث رحبت بابنتها “لويزا” في سن الـ42 مع زوجها النحات دون جومر.
جانيت جاكسون
أصبحت جانيت جاكسون أماً للمرة الأولى في سن الخمسين، حيث رحبت بابنها “عيسى” في يناير 2017، وفي فيلمها الوثائقي، جاكسون نفت الشائعات القائلة بأنها ولدت سراً، وأنجبت طفلاً خلال الثمانينيات.
رشيدة جونز
رحبت الممثلة رشيدة جونز بطفلها الأول في سن الـ42، لكنها أنجبت في الوقت نفسه الذي توفيت فيه والدتها، ما جعل تاريخ ولادتها مأساوياً بعض الشيء، إذ قالت: “كنت في حالة صدمة وحزن. لا أعرف حتى ما إذا كانت هذه كلمة، لكنني لم أكن في جسدي على الإطلاق وأنجبت طفلاً”.
سلمى حايك
في عام 2007، كانت حايك في الـ41 من العمر، وأنجبت حايك ابنتها “فالنتينا”، وقالت بعد بضع سنوات في عام 2013: “لقد اكتسبت الكثير من الوزن، وأتيحت لي الفرصة لأرى نفسي مشوهة تمامًا بعدة طرق مختلفة، لسبب وجيه للغاية، ولا أندم على ذلك لثانية واحدة”.
مادونا
كانت مادونا تبلغ من العمر 42 عاماً، عندما أنجبت طفلها البيولوجي الثاني “روكو”، في عام 2000.

سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى