رياضة

يونايتد يكبّد آرسنال أول خسارة بالموسم

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

واصل مانشستر يونايتد صحوته في الدوري الإنجليزي، بعد البداية المتعثرة رفقة المدرب الهولندي إريك تين هاغ، وذلك بالانتصار على متصدر البريميرليغ، آرسنال.

وأحرز ماركوس راشفورد هدفين متتاليين في الشوط الثاني، ليقود مانشستر يونايتد لتحقيق فوزه الرابع على التوالي بالتفوق 3-1 على أرسنال، وإيقاف البداية المثالية لمتصدر الدوري.
ووسط إيقاع سريع ومباراة عالية المستوى، حسم يونايتد الانتصار بفضل هدفي راشفورد بعد الاستراحة، وبعد أن أدرك بوكايو ساكا التعادل لأرسنال، بينما انتهى الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض بهدف لاعبه البرازيلي الجديد أنتوني.

وبقي أرسنال على القمة برصيد 15 نقطة، بعدما حقق خمسة انتصارات متتالية، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي حامل اللقب وتوتنهام هوتسبير، بينما تقدم يونايتد إلى المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

واستعاد يونايتد الثقة بعدما بدأ الموسم بالخسارة أمام برايتون وبرنتفورد، وبدأ يحصد ثمار أسلوب مدربه الجديد إيريك تن هاج.

واشترك أنتوني على الجانب الأيمن في مباراته الأولى بعد الانتقال من أياكس أمستردام في صفقة ضخمة، وشغل راشفورد مركز رأس الحربة بينما لعب جيدون سانشو في الجانب الأيسر، واستمر جلوس كريستيانو رونالدو وكاسيميرو على مقاعد البدلاء.
واختلفت الأجواء تماما في أولد ترافورد، بعدما حقق الفريق أربعة انتصارات متتالية، منها على ليفربول وأرسنال، وأظهر تن هاج سعادته الكبيرة بأداء لاعبيه.

وقال تن هاج: “يملك الفريق روحا قتالية، وكان بوسعهم التعامل مع الانتكاسة. هذا يوضح العقلية الموجودة، ولقد تطورنا كثيرا”.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى