نجوم و مشاهير

حسام حبيب يعتزم التقدم ببلاغ ضد شيرين عبد الوهاب

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أعلن المغني المصري حسام حبيب، السبت 27 أغسطس/آب 2022، أنه بصدد اتخاذ إجراءات قضائية ضد طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب؛ بعد ‏إعلانها عن التحضير لأغنية جديدة بعنوان “غاب الفرح”، مشيراً إلى عزمه التقدم ببلاغ ضدها للنائب العام.

إذ قال حبيب لوسائل إعلام مصرية، إن أغنية “غاب الفرح” ملكه، وهناك تنازل من المؤلف والملحن باسمه، ‏في جمعية المؤلفين والملحنين، وبالتالي لا يحق لها إصدارها.

وكان آخر ظهور لشيرين عبد الوهاب في حفل ختام الدورة الـ56 من مهرجان قرطاج الدولي في تونس، فيما حضر حسام حبيب حفل المغني اللبناني راغب علامة الذي أقيم في إحدى قرى الساحل الشمالي في مصر.
وخلال الأيام الماضية، حرص الفنان حسام حبيب على الظهور بشكل دائم من خلال نشر صور ومقاطع فيديوهات وهو يغني ويستمتع مع أصدقائه، كما حرصت شيرين عبد الوهاب مؤخراً على الظهور أمام جمهورها في حفل غنائي.

وبدأت الأزمة بين شيرين وحسام عندما أعلنت شيرين عن نيتها لطرح أغنية جديدة بعنوان غاب الفرح، وذلك ضمن استعداداتها الأخيرة للعودة إلى فنها وجمهورها بعد أزمتها الأخيرة، إلا أن سعادة شيرين بالأغنية لم تكتمل، فبعد معرفة حسام بالخبر تصدر المشهد بتصريحات قوية تفيد بمقاضاة شيرين لامتلاكه التنازلات الكاملة لهذه الأغنية، وأي تصرف فيها من غير علمه أو تنازل رسمي منه يعتبر سرقة، ولا بد من الوقوف ضدها.

وعقب تداول كلمات الأغنية عبر صفحات التواصل الاجتماعي خمن البعض أن هذه الكلمات موجهة لحسام حبيب من قبل شيرين، إلا أن هناك مجموعة رفضت هذا التخمين، مؤكدين أن شيرين عبد الوهاب مطربة محترفة ولا بد من غنائها جميع ألوان الغناء وليس من الطبيعي استبعادها كلمات أغنية لمجرد ظن البعض أنها موجهة لشخص أو ما شابه ذلك.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أصدرت بياناً خلال العام الحالي، أعلنت فيه انفصالها رسمياً عن حسام حبيب، بعد زواج استمر 4 سنوات.

وجاء في البيان: “في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب أن الانفصال وقع بالفعل”، موضحة أن “أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى